والدة الطفل زين تفاجىء متابعيها ابنها ليس مصاب بسرطان

والدة الطفل زين تفاجىء متابعيها ابنها ليس مصاب بسرطان
طفل-مصري-

كتب - آخر تحديث - 17 أبريل 2019

قات ام الطفل “رضوى موسي” ان ابنها زين الذي كانت الشائعات تدور حول خبر انه مصاب بالسرطان، وزفت الخبار السار لمتابيعها ان الذين كانو يتابعون اخبارهم منذ بداية المرض حتى هذه اللحظة.

وقالت والدة الطفل : “وإحنا داخلين على مرحلة جديدة من الأشعة والتحاليل الدورية لزين، بنطلب منكوا تدعوا جامد، لنوع الثاني والسرطان الرابع اللي جاله من سنة خبيث، وممكن يرجع بشكل سخيف وبسرعة”، موضحة أن ذلك الأمر يسبب لها الخوف، إلا أنها مؤمنة بقوة تأثير الأدعية في نجاة نجلها من المرض.

ونشرت “رضوى” عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشور توضيحي شرحت خلاله حالة “زين” بعد التحاليل الطبية الأخيرة التي أجريت له، حيث أظهرت عدم تواجد ورم خبيث مرة أخرى، خاصة بعد ملاحظتها بقعة حمراء أو جسم غريب بجسده، قالت فيه: “صحينا النهاردة متجهين للمستشفى وأملنا فى ربنا يريحنا بإجابات بعد التلات أسابيع المرهقين اللى فاتوا، فى الصورة الأولى حتشوفوا إنسانة مش بس دكتورة، واحدة قررت أن المرضى بتوعها ولادها”.

وتابعت: “دكتور أراز ماراشاليان مسكت تحاليل زين بقالها تلات أسابيع بتحاول تفهم وتفهمنا إيه النقطة الجديدة اللى ظهرت على دراعه، فى الصورة التانية حتشوفوا راجل بطل كبر وبقا يسأل أسئلة ويحلل أربع مرات سرطان وحياة كلها عيا”.

وأضافت: “كلامها طلب يشوف السكانز بتاعته ويسأل. وأخيراً عندنا أخبار بعد تحليل ونظر بدقة وبناء على المعلومات اللى عندنا.. التحاليل أثبتت أنه مش سرطان. الحمد لله”.

ووجهت الشكر لكل متابعيها الذين دعموا ابنها بدعواتهم المستمرة، قائلة: “شكراً لكل واحد دعى لزين و دعالنا وبقا جزء من عيلتنا الكبيرة اللى مقابلنهاش”.

يذكر أن الطفل زين ظهر في سلسلة إعلانات في شهر رمضان لعام 2016، بعنوان: “التحدي هو زين”، أظهرت قصة كفاح الطفل الذي أتم عامه العاشر منذ أشهر قليلة، وتعافيه من مرض السرطان مرتين سابقتين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *