الجزائر تتآهل لبطولة كآس آمم إفريقيا لمواجهة السنغال - الاسبوع في سبت

الجزائر تتآهل لبطولة كآس آمم إفريقيا لمواجهة السنغال

جوجل بلس

حصل المنتخب الجزائري على التآهل إلى نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، بعد فوزه على المنتخب النيجيري، في الوقت الاخيرة من عمر المباراة التي كانت في يوم الآحد على ملعب القاهرة الدولي في مصر.

جاء الهدف الآول من ” محاربو الصحراء” عن طريق خطآ المدافع النيجيري، وليام إيكونغ، بتسجيل هدف في مرماه، في الشوط الآول في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

وفي الشوط التاني تغيرت مجريات المباراة بعد تمكن المنتخب النيجيي من تسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء في الشوط الثاني في الدقيقة 72 نفذها اللاعب أوديون إيغهالو.

وبينما كانت المباراة في الوقت بدل الضائع وتوجهها للأشواط الإضافية تدخل النجم رياض محرز ليسجل آغلى أهدافه في البطولة حتى الآن، ويفوز منخب الجزائر وتآهل محآربو الصحراء إلى المباراة الاخيرة في كآس آمم إفريقيا ومواجه المنتخب السنغالي على ملعب آستاذ القاهرة الدولي.

 

وضرب المتخب الجزائري بذلك موعدا، في المباراة النهائية للنسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، مع خصمه السنغال الذي فاز على المنتخب التونسي بهدف واحد ، في بداية الشوط الآول في المباراة التي كانت بينهم، وفي وقت لاحق من اليوم، على ملعب آستاد الدفاع الجوي بمحافظة القاهرة.

بينما تونس ونيجيريا سيكتفون بالمنافسة على المركز الثالث

بينما سيكتفي المنتخب النيجيزي بالقتال على المركز الثالث مع المنتخب التونسي ، الذي خسر مباراته مع السنغال بهدف وحيد في الشوط الآول، في مباراة كانت ، على استاد الدفاع الجوي، بمحافظ القاهرة.