بعد الهاتريك.. بنزيما يحقق إنجاز غير متوقع - الاسبوع في سبت

بعد الهاتريك.. بنزيما يحقق إنجاز غير متوقع

جوجل بلس

سطر اللاعب الاسطوري كريم بنزيما ثلاثية قامت بقيادة فريقة ريال مدريد للفوز على الخصم أتليتك بلباو بثلاثية نضيفة دون رد، ضمن المنافسات في الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني.

وقام الإسطورة بنزيما برفع رصيده إلى 7 ثلاثيات في المسيرة الإحترافية بعدما سجل هآتريك في مبآراته أمس.

وقال المدير الفرنسي الفني زين الدين زيدان مدير ريال مدريد الإسباني، أن المستويات التي يقدمها اللاعب بنزيما مهاجم الريال مؤخرا لا تفاجئه.

واكتسح ريال مدريد ضيفه أتلتيك بلباو بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لدوري الدرجة الأولى الإسباني، وسجل بنزيما ثلاثية فريق العاصمة الإسبانية في المواجهة.

وجاء هاتريك بنزيما الأول في مباراة ليون أمام ميتز بالدورى الفرنسي 2007، ثم مرة أخرى مع ليون فى الكأس 2008 أمام كريتيل، وبعد انتقاله للريال فى 2009 وقع على 5 ثلاثيات بدأت أمام أوكسير الفرنسى وليفانتي في 2010 ثم رايو فايكانو ومالمو السويدي في 2015 وأخيرًا أمام بلباو بالأمس.

وعلى الرغم من موسم الريال السيئ وفقدانه فرصة المنافسة على أى لقب، إلا أن كريم بنزيما يقدم موسمًا كبيرًا على المستوى الشخصى وسجل كل أهداف الريال الثمانية الأخيرة فى كل المسابقات، وهو اللاعب الوحيد فى تاريخ النادى الذى سجل هذا العدد بشكل متتالٍ دون أن يسجل أى من زملائه ويقطع سلسلته التهديفية.

ورفع بنزيما رصيده من الأهداف في دوري الدرجة الأولى الإسباني إلى 21 هدفًا، ليتقدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الليجا، متفوقًا على الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 20 هدفًا.

المصدر : وكالات